سياسة الخصوصية لتطبيقات Qnb Dev.

سياسة الخصوصية
البيانات الشخصية التي يتم جمعها للأغراض التالية واستخدام الخدمات التالية:

Qnb Dev Apps ("us" ، "we" و "our") تحترم خصوصيتك. تشرح سياسة الخصوصية هذه ("السياسة") ممارسات الخصوصية الخاصة بنا لمقدمي طلبات android المتوفرة لدينا من خلال تطبيق Rawa.deve Software ، وكذلك من خلال مواقع الويب الخاصة بنا ، SDK وغيرها من الخدمات (مجتمعة - "الخدمات"). فهو يصف طرق جمع معلوماتك الشخصية وبياناتك واستخدامها والحقوق والخيارات المتاحة لك فيما يتعلق بمعلوماتك. باستخدام التطبيق ، فإنك توافق على الممارسات الموضحة هنا. 

لا تجمع تطبيقات Qnb Dev أو تنقل أي بيانات إلينا أو إلى أي طرف ثالث ما لم يرد أدناه. 


أنواع البيانات التي تم جمعها
من بين أنواع البيانات الشخصية التي يجمعها هذا التطبيق ، بمفرده أو من خلال أطراف ثالثة ، هناك: ملفات تعريف الارتباط ؛ بيانات الاستخدام. 

يتم توفير التفاصيل الكاملة عن كل نوع من البيانات الشخصية التي تم جمعها في الأقسام المخصصة لسياسة الخصوصية هذه أو عن طريق نصوص شرح محددة معروضة قبل جمع البيانات. 
قد يتم توفير البيانات الشخصية مجانًا بواسطة المستخدم ، أو في حالة استخدام بيانات الاستخدام ، يتم جمعها تلقائيًا عند استخدام هذا التطبيق.
ما لم ينص على خلاف ذلك ، فإن جميع البيانات المطلوبة من قبل هذا التطبيق إلزامية وعدم تقديم هذه البيانات قد يجعل من المستحيل لهذا التطبيق تقديم خدماته. في الحالات التي ينص فيها هذا التطبيق على وجه التحديد على أن بعض البيانات ليست إلزامية ، فإن المستخدمين أحرار في عدم توصيل هذه البيانات دون عواقب على توفر الخدمة أو عملها. 
المستخدمون غير متأكدين من البيانات الشخصية الإلزامية مدعوون إلى الاتصال بالمالك. 
أي استخدام لملفات تعريف الارتباط - أو أدوات التتبع الأخرى - من خلال هذا التطبيق أو من قبل مالكي خدمات الطرف الثالث المستخدمة في هذا التطبيق يخدم الغرض من توفير الخدمة المطلوبة من قبل المستخدم ، بالإضافة إلى أي أغراض أخرى موضحة في هذا المستند وفي سياسة ملفات تعريف الارتباط ، إن وجدت.

يتحمل المستخدمون مسؤولية أي بيانات شخصية تابعة لجهات خارجية تم الحصول عليها أو نشرها أو مشاركتها من خلال هذا التطبيق وتأكيد حصولهم على موافقة الطرف الثالث على تقديم البيانات إلى المالك. 

معلومات مفصلة عن معالجة البيانات الشخصية
عرض المحتوى من المنصات الخارجية
  •  يوتيوب فيديو القطعة
  •  البيانات الشخصية: ملفات تعريف الارتباط؛ بيانات الاستخدام
مكان المعالجة: الولايات المتحدة - سياسة الخصوصية ؛ أيرلندا - سياسة الخصوصية . مشارك في درع الخصوصية. 

التفاعل مع الشبكات الاجتماعية الخارجية والمنصات
  •  زر YouTube والحاجيات الاجتماعية
  •  البيانات الشخصية: بيانات الاستخدام
مكان المعالجة: الولايات المتحدة - سياسة الخصوصية ؛ أيرلندا - سياسة الخصوصية . مشارك في درع الخصوصية.  يتم جمع 

أغراض معالجة
البيانات المتعلقة بالمستخدم للسماح للمالك بتقديم خدماته ، وكذلك للأغراض التالية: عرض المحتوى من المنصات الخارجية والتفاعل مع الشبكات الاجتماعية الخارجية والمنصات. 

يمكن للمستخدمين العثور على مزيد من المعلومات التفصيلية حول أغراض المعالجة والبيانات الشخصية المحددة المستخدمة لكل غرض في الأقسام المعنية من هذا المستند. 

البريد الإلكتروني والمعرّف وأسماء المستخدمين (AC)
لا يشترط تطبيق Qnb Dev Apps أن يكون أي بريد إلكتروني أو حساب مستخدم للتسجيل أو تسجيل الدخول. 

معلومات الموقع
تطبيقات Qnb Dev غير مطلوبة أي معلومات موقع من مستخدمي التطبيقات. 

معلومات إضافية حول جمع البيانات ومعالجتها
الإجراءات القانونية
يجوز استخدام البيانات الشخصية للمستخدم لأغراض قانونية من قبل المالك في المحكمة أو في المراحل التي تؤدي إلى اتخاذ إجراءات قانونية محتملة ناشئة عن الاستخدام غير السليم لهذا التطبيق أو الخدمات ذات الصلة. 
يصرح المستخدم بأن يكون على علم بأنه قد يُطلب من المالك الكشف عن البيانات الشخصية بناءً على طلب من السلطات العامة. 

معلومات إضافية حول البيانات الشخصية للمستخدم
بالإضافة إلى المعلومات الواردة في سياسة الخصوصية هذه ، قد يزود هذا التطبيق المستخدم بمعلومات إضافية وسياقية تتعلق بخدمات معينة أو بجمع ومعالجة البيانات الشخصية عند الطلب.

سجلات النظام
وصيانته لأغراض التشغيل والصيانة ، يجوز لهذا التطبيق وأي خدمات تابعة لجهات أخرى جمع الملفات التي تسجل التفاعل مع هذا التطبيق (سجلات النظام) باستخدام بيانات شخصية أخرى (مثل عنوان IP) لهذا الغرض. 

المعلومات غير المضمنة في هذه السياسة ،
قد يتم طلب المزيد من التفاصيل المتعلقة بجمع البيانات الشخصية أو معالجتها من المالك في أي وقت. يرجى الاطلاع على معلومات الاتصال في بداية هذا المستند. 

كيف يتم التعامل مع طلبات "عدم التعقب"
لا يدعم هذا التطبيق طلبات "عدم التعقب". 
لتحديد ما إذا كانت أيًا من خدمات الجهات الخارجية التي تستخدمها تحترم طلبات "عدم التعقب" ، يرجى قراءة سياسات الخصوصية الخاصة بها. 

التغييرات في سياسة الخصوصية هذه
يحتفظ المالك بالحق في إجراء تغييرات على سياسة الخصوصية هذه في أي وقت عن طريق إرسال إشعار إلى المستخدمين في هذه الصفحة وربما داخل هذا التطبيق و / أو - قدر الإمكان تقنيًا وقانونيًا - إرسال إشعار إلى المستخدمين عبر أي معلومات اتصال متاح للمالك. يوصى بشدة بالتحقق من هذه الصفحة في كثير من الأحيان ، مع الإشارة إلى تاريخ التعديل الأخير المدرج في الأسفل. 

في حالة تأثير التغييرات على أنشطة المعالجة التي تتم على أساس موافقة المستخدم ، يجب على المالك الحصول على موافقة جديدة من المستخدم ، عند الاقتضاء. 

الإعلان 
QNB ديف تطبيقات الاستعمالات:

  •     منصة الإعلان للجوال من Google Admob في نسخة مجانية وتتوافق تمامًا مع خصوصيتها وسياسة المطور. يستخدم Admob واجهة برمجة تطبيقات معرف الإعلانات من Google لتقديم إعلانات لك. يمكن أن تشمل هذه الإعلانات تلك المستهدفة. يمكنك الوصول إلى الإعدادات المتعلقة بالإعلانات ضمن تطبيق إعدادات Google على هاتفك. تم تمكين هذه الإعدادات والتحكم فيها بواسطة Google. يمكنك قراءتها https://www.google.com/intl/ar/policies و http://www.google.com/intl/ar/policies/privacy/partners/

حقوق
المستخدمين قد يمارس المستخدمون حقوقًا معينة فيما يتعلق بمعالجة البيانات الخاصة بهم بواسطة المالك. 

على وجه الخصوص ، يحق للمستخدمين القيام بما يلي:

  •     سحب موافقتهم في أي وقت. يحق للمستخدمين سحب الموافقة حيث سبق لهم منح موافقتهم على معالجة بياناتهم الشخصية.
  •     الاعتراض على معالجة البيانات الخاصة بهم. يحق للمستخدمين الاعتراض على معالجة بياناتهم إذا كانت المعالجة تتم على أساس قانوني بخلاف الموافقة. يتم توفير مزيد من التفاصيل في القسم المخصص أدناه.
  •     الوصول إلى البيانات الخاصة بهم. يحق للمستخدمين معرفة ما إذا كان المالك قد عالج البيانات ، والحصول على إفصاح فيما يتعلق بجوانب معينة من المعالجة والحصول على نسخة من البيانات قيد المعالجة.
  •     تحقق وطلب التصحيح. يحق للمستخدمين التحقق من دقة البيانات الخاصة بهم وطلب تحديثها أو تصحيحها.
  •     تقييد معالجة البيانات الخاصة بهم. يحق للمستخدمين ، تحت ظروف معينة ، تقييد معالجة بياناتهم. في هذه الحالة ، لن يعالج المالك بياناته لأي غرض آخر غير تخزينها.
  •     حذف بياناتهم الشخصية أو إزالتها بطريقة أخرى. يحق للمستخدمين ، تحت ظروف معينة ، الحصول على محو بياناتهم من المالك.
  •     تلقي البيانات الخاصة بهم وتحويلها إلى وحدة تحكم أخرى. يحق للمستخدمين الحصول على بياناتهم بتنسيق منظم وشائع الاستخدام وقابل للجهاز ، وإذا كان ذلك ممكنًا تقنيًا ، فيتم نقله إلى وحدة تحكم أخرى دون أي عائق. ينطبق هذا الحكم بشرط أن تتم معالجة البيانات بالوسائل الآلية وأن تكون المعالجة مبنية على موافقة المستخدم أو على عقد يكون المستخدم جزءًا منه أو على التزامات ما قبل التعاقد عليه.
  •     تقديم شكوى. يحق للمستخدمين رفع دعوى أمام سلطة حماية البيانات المختصة لديهم.
تفاصيل حول الحق في الاعتراض على المعالجة
عندما تتم معالجة البيانات الشخصية لمنفعة عامة ، في ممارسة سلطة رسمية مخولة للمالك أو لأغراض المصالح المشروعة التي يتبعها المالك ، يجوز للمستخدمين الاعتراض على هذه المعالجة من خلال توفير أرضية تتعلق بوضعهم الخاص لتبرير الاعتراض. 

يجب أن يعلم المستخدمون أنه في حالة معالجة بياناتهم الشخصية لأغراض التسويق المباشر ، فيمكنهم الاعتراض على هذه المعالجة في أي وقت دون تقديم أي مبرر. لمعرفة ما إذا كان المالك يعالج البيانات الشخصية لأغراض التسويق المباشر ، يمكن للمستخدمين الرجوع إلى الأقسام ذات الصلة من هذا المستند. 

كيفية ممارسة هذه الحقوق
يمكن توجيه أي طلبات لممارسة حقوق المستخدم إلى المالك من خلال تفاصيل الاتصال الواردة في هذا المستند. يمكن ممارسة هذه الطلبات مجانًا وسيتم معالجتها من قبل المالك في أقرب وقت ممكن ودائمًا خلال شهر واحد. 

آخر تحديث: 30 مارس 2019

تعليقات